label-size{

بيكهام يؤرخ مسيرته فى كتاب "صور"


Unknown | 5:30 PM | |

أعلن الأسطورة الإنجليزى ديفيد بيكهام عن كتاب صور لتاريخه فى الملاعب، سيتم إصداره فى شهر أكتوبر المقبل بعد اتفاق مع وحدة نشر بريطانية تابعة لمجموعة لاجاردير الإعلامية الفرنسية.

ومن المتوقع أن يصدر بيكهام لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى سابقًا، والذى أعلن اعتزله فى مايو الماضى، الكتاب فى 31 أكتوبر مع مجموعة هيدلاين للنشر ومقرها فى إنجلترا وتابعة لمجموعة لاجاردير الفرنسية.

من جانبه، قال جوناثان تيلور مدير النشر فى هيدلاين "ديفيد بيكهام دون شك أشهر رياضى على وجه الأرض وهذا الكتاب الرائع سيكون طريقة ممتازة لاحتفال الملايين من معجبيه على مستوى العالم بإنجازاته فى كرة القدم".

وشارك بيكام فى 115 مباراة مع المنتخب الإنجليزى لكرة القدم، وهو رقم قياسى بالنسبة لصانع لعب، وفاز بلقب دورى أبطال أوروبا وستة ألقاب للدورى الإنجليزى الممتاز "البريمير ليج" وببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى مرتين مع فريقه مانشستر يونايتد، فيما فاز بالدورى الأسبانى مع ريال مدريد، وبالدورى الأمريكى للمحترفين مع لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى، وبالدورى الفرنسى مع باريس سان جيرمان الذى أنهى معه مسيرته الكروية الموسم الماضى.
ديفيد بيكهام لاعب كرة القدم السابق

0 comments :

Post a Comment